منتدى محمد طاهر الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى محمد طاهر الرسمي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

متى اخر مرة جلست مع اختك؟؟؟؟؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MO00OM
ذهبي
ذهبي
MO00OM

مكان الاقامة : DAMMAM

متى اخر مرة جلست مع اختك؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: متى اخر مرة جلست مع اختك؟؟؟؟؟   متى اخر مرة جلست مع اختك؟؟؟؟؟ Emptyالسبت مايو 24, 2008 4:21 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيفكم انشاء الله بخير بس حبيت اذكركم واسئلكم متى اخر مرررة شفت اختك
؟؟؟؟؟؟
جد انا مااشوف اختي الا قليل اختي بس بالبيت يمكن تكون اختك مهمومه او طفشانه وانت ساحب عليها مرره وحده يوم من الايام يمكن اسبوع مااشوف الا اختي تمر من الحمام للغرفه من الغرفه للحمام وبس وتطلع لكن انا مااشوف اختي الا قليل بعدين قررت اعزم اختي ماكنت اختي متوقعه هالعزيمه اتحداكم لو واحد عزم اخته المهم يوم عزمتها بمطعم صارت قيمتي عندها كبيرره صارت تودني وتعتبرني افضل اخو فما رايك يلي ساحب طلبتك لاتترك اختك مهمومه شف همومه يمكن عندها هموم اعزمها شف مكانتك عندها لاعزمتها بس حبيت اذكركم خواتنا مساكين والله فلا تقسي عليهم طلبتك انا اختك علشان تكون ماتحتاج للطلعات اعزمها واسها راضها هاذا والله العالم متى اخر مره جلست معها

على العموم انا حبيت تحنون على خواتكم علشان مايصير عندهم شي نفسي يكرهون البيت على العموم نخيتك بطلعه مع اختك والله ولي التوفيق
احبج
ذهبي
ذهبي
احبج

مكان الاقامة : الاردن-عمان

مُساهمةموضوع: رد: متى اخر مرة جلست مع اختك؟؟؟؟؟   متى اخر مرة جلست مع اختك؟؟؟؟؟ Emptyالأحد مايو 25, 2008 2:32 am

مشكوور يا اخي فعلا انك نبهت على شي مهم كتير انه الواحد لازم تكون معاملته مع عيلته واسرته واخته معاملة جيدة مشكور
اسما الحب
ذهبي
ذهبي
اسما الحب

مكان الاقامة : السعوديه
العمل/الترفيه : دكتور في جامعة البترول والمعادن

مُساهمةموضوع: رد: متى اخر مرة جلست مع اختك؟؟؟؟؟   متى اخر مرة جلست مع اختك؟؟؟؟؟ Emptyالإثنين مايو 26, 2008 3:22 am

الحمد لله انا دائما مع اختي اسولف معها واونسها

مشكووور على الموضوع

متى اخر مرة جلست مع اختك؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-