منتدى محمد طاهر الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى محمد طاهر الرسمي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بدي راي احلى اعضاء بلقاء قويدر

احبج
الاميرة الحزينة
SOSO M SOSO
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
SOSO M SOSO
جديد
جديد
SOSO M SOSO

مكان الاقامة : السعوديه

بدي راي احلى اعضاء بلقاء قويدر Empty
مُساهمةموضوع: بدي راي احلى اعضاء بلقاء قويدر   بدي راي احلى اعضاء بلقاء قويدر Emptyالجمعة يونيو 13, 2008 3:39 pm

اكيد الكل شاف لقاء حبيبنا محمد قويدر كان لقاء حلو وممتع واسمعنا فيه احلى اغانيه ..... I love you

Like a Star @ heaven انا حابه من كل الأعضاء يعطوني رايهم بالمقابله شو اكتر شئ حبوه وشو الشئ الي ماعجبهم ؟؟

وبجد بتمنى الاقي تفاعل من الأعضاء الحلوين
وانا كل هدفي من هالموضوع انه انشوف اراء بعض ونتفاهم عليها خاصه انها بتخص انسان احنا اتفقنا على حبه Like a Star @ heaven

تقبلوا تحياتي وبلييييييز
ادعولي اتوفق بإمتحناتي
الي حتحرمني من شوفتكم الحلوه No
الاميرة الحزينة
جديد
جديد
الاميرة الحزينة

مكان الاقامة : amman

مُساهمةموضوع: رد: بدي راي احلى اعضاء بلقاء قويدر   بدي راي احلى اعضاء بلقاء قويدر Emptyالسبت يونيو 14, 2008 5:07 am

بعقد الوالي
احبج
ذهبي
ذهبي
احبج

مكان الاقامة : الاردن-عمان

مُساهمةموضوع: رد: بدي راي احلى اعضاء بلقاء قويدر   بدي راي احلى اعضاء بلقاء قويدر Emptyالسبت يونيو 14, 2008 6:55 am

محمد كان كتييير رائع

بس صوته كان تعبان كتير دليل انه كتير مرهق

وعلى فكرة محمد كان يحاول ما يحكي بأي مشكلة او جدال وهذا كتير كويس

يعني المقابلة رااااااااااااااائعة

بس نوريمينا كانوا يحالوا يوقعوه في مشاكل بس ما قدروا Very Happy
omyousef
جديد
جديد
omyousef

مكان الاقامة : jordan

مُساهمةموضوع: رد: بدي راي احلى اعضاء بلقاء قويدر   بدي راي احلى اعضاء بلقاء قويدر Emptyالسبت يونيو 14, 2008 8:31 am

هو كبير واجاباته قمه بالذكاء على مذيعه غبيه (لا تأخذوني ) لأنه كانت بس تسأل عن شو المشاكل الكاذبه يلي حصلت وماخده اخبارها من النت وجايه تسأل شخص ذكي ولا يحب الكلام والشرح لأغبياء مثلها ...المفروض تكون اذكى من هيك وتعرف شو الاسئله يلي لازم تنطرح على شخصيه مثل محمد !!!! كنا ناطرين المقابله وناطرين يطل علينا حتى تعبر له عن حب العالم وعن حب الجمهور ليعرف اخباره او على الاقل حتى يفش غاه شوي ....كان الاجدر لمحطة نورمينا يكون المذيع اردني بالدرجه الاولى مثل بسام الرقاد او الاذاعيه الين من اذاعة وطن .....مو لبنانيه ما تعرف حتى اغاني محمد ولا اخباره ولا حتى كيف تطرح الاسئله كأنها متدربه ........هاي خرج تقدم برنامج زراعي مو مقابله مع فنان حديث الساعه والعالم كله ...........
بدي راي احلى اعضاء بلقاء قويدر VEd53029
بدي راي احلى اعضاء بلقاء قويدر IRs53051
كبرياء دمعه
نشيط
نشيط
كبرياء دمعه

مكان الاقامة : ksa

مُساهمةموضوع: رد: بدي راي احلى اعضاء بلقاء قويدر   بدي راي احلى اعضاء بلقاء قويدر Emptyالسبت يونيو 14, 2008 10:46 am

لوووووووووووووووول انا هلا بشوف الاعاده محمد بيجننننننننن ياحياتي عليه بيمووووووووت بس المذيعه كتييييييييييييييييييييييييييييير زنخه وبايخه
DaRk AnGeL
نشيط
نشيط
DaRk AnGeL

مكان الاقامة : فلسطين
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: بدي راي احلى اعضاء بلقاء قويدر   بدي راي احلى اعضاء بلقاء قويدر Emptyالسبت يونيو 14, 2008 11:02 am

المقابلة كتير حلوووة
بس في شي حكاه محمد هو انو اللي توقعه صار بس انا ما فهمت شو يعني يمكن انو اتوقع انه يصير تلاعب بالاصوات ويحسبو حد غير محمد هو الفائز
وبعدين طول الحلقة والمذيعة بتحكي عن المشاكل مع هاد وهاد بس اجابات محمد كانت حيادية وما حكا على حد واحلا شي لما حكت شهيناز على البرنامج
SOSO M SOSO
جديد
جديد
SOSO M SOSO

مكان الاقامة : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: بدي راي احلى اعضاء بلقاء قويدر   بدي راي احلى اعضاء بلقاء قويدر Emptyالسبت يونيو 14, 2008 1:30 pm

كلامكم اكتر من رائع وارائكم احلى من الحلا نفسه وانا معكم انه المذيعه مابتستاهل انها تقعد مع محمد لانها بجد مابتعرف اتحاور
الاميرة الحزينة
جديد
جديد
الاميرة الحزينة

مكان الاقامة : amman

مُساهمةموضوع: رد: بدي راي احلى اعضاء بلقاء قويدر   بدي راي احلى اعضاء بلقاء قويدر Emptyالأحد يونيو 15, 2008 4:41 am

بليز اللي تابعوا المقابلة ينزلوها انا ما شفتها
رنوش
جديد
جديد
رنوش

مكان الاقامة : اربد

مُساهمةموضوع: رد: بدي راي احلى اعضاء بلقاء قويدر   بدي راي احلى اعضاء بلقاء قويدر Emptyالأحد يونيو 15, 2008 5:02 am

مشان الله شو هالمذيعة الي جاية تتهجا من الورقة عشان تسأل حمودة ولا بتقرب للمذيعات بشلن صحيح المهم شفنا قويدر بس كان بدنا نعرف اخباره اكثر مش سوالف الها دهر واحنا عتبنا ع ثائر العريان لانه اختار هيك مذيعة وياريت انها بس غبية وكمان لبنانية متواطئة واحلى تحية لاحلى قويدر

بدي راي احلى اعضاء بلقاء قويدر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-