منتدى محمد طاهر الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى محمد طاهر الرسمي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي .....

anas zain
جوكر
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جوكر
الادارة
الادارة

قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي ..... Empty
مُساهمةموضوع: قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي .....   قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي ..... Emptyالسبت مارس 22, 2008 10:04 am

تحية طيبة وبعد :

في أول يوم لها في الجامعة ... ووبعد عناء التسجيل ..... و سماع العديد من النصائح ... منها ما يحفزها على ترك الجامعة و منها ما يحفزها للبقاء ........

وفي غمرة نوالي الأحداث في ذلك اليوم ..... كانت الساعة السادسة صباحا ...... تستعد للنهوض و ترك الدفء في الفراش ..... لديها أول محاضرة في تاريخ الجامعة ...... إنها محاضرة اللغة العربي ....... و الدكتور كما سمعت من صديقة قديمة لها بالجامعة ذاتها ..... شديد في موضوع الحضور و الغياب .......

استيقظت .... فركت عينيها بيدها اليمنى ..... وانتهزت فرصة الاستيقاظ بايقاظ أختها الصغرى .... بحجة أن لديها مدرسة ... نهضت إلى الحمام .... غسلت وجهها و انطلقت مسرعة إلى غرفة الأخوات الثلاثة ... ...... جهزت نفسها ..... لبست لباس الحشمة و الوقار .... حملت شنطتها و دفترها و لم تنس القلم الجديد فهو هدية من الوالد الحبيب ...... تذكرت والدتها ... كادت الدمعة أن تنفر من عينها .... ولكنها تمالكت نفسها ولم تسمح للدموع بالنفير من العيون .....

ذهبت لايقاظ والدها ... وجدته يقرأ القرآن .... قبلت يده ........ و سألت منه الدعاء لها ..... ودعا لها و ثم خرجت ......

وصلت موقف الباص ..... الموقف يعجّ بالناس ..... فتاة ملتزمة ..... موقف صعب ... ماكان منها إلا الانتظار ..... تأخرت بالانتظار ... الساعة السابعة و الربع ..... بدأ القلق يظهر عليها ..... عيناها تبحث في أرجاء الشارع عن باص فارغ أو فيه مقعد يحويها ...... تيسرت الأموور أخيرا ... ظهر باص مؤسسة النقل العام ... تم تحةويله خصيصا لركاب منطقة صويلح الذين يودون التوجه للزرقاء .... ظهر الفرح عليها .... وبدأت الراحة تعتريها شيئا فشيئا ......

صعدت ... ججلست في كرسي مع فتاة أخرى ..... لم تكن تعلم أن هذه الفتاة ستكون صديقتها الأولى في الجامعة ....... ولم تكن تدر أن هذه الفتاة هي الشخص الذي سيبقى معها حتى النهاية ......

في أثناء جلوسها و ترقبها للطريق .... سألتها الفتاة التي تجلس بجانبها ..... " كم الساعة لو سمحتي " ........ فأجابت : " سبعة و نص " ........... " يي ... تأخرت ... الله يعيني .." ..... أكملت " بتعرفي الدكتور اللي بيعطي عربي 1 ؟؟"...... أجابتها الفتاة الأخرى .... " انتي سنفورة الظاهر !! " .... ابتسمت و ردت بالايجاب ......

قالت لها الفتاة الأخرى و بدون أي تلكؤ ... " أختك في الله X " ..... فردت ..... " حياكي الله ..... و أنا Y " ........
قدمت لها يدها و تصافحتا ...... وجرى حديث مطوَل بينهما عن التخصص وعن عدد الساعات ... وعن الجامعة ...... وفي نهاية المطاف وجدتا أنهما لا يختلفان بشيء سوى أن X أكبر من Y بسنتين ..... نفس التخصص ونفس الحي بل والعائلتان مقربتان من بعضهما أيضا ......

في خضم الحديث الدائر .... وصل اباص إلى باب دايو ....... نزلت السنفورة Y >>> لحقتها X ,.,., و توالت الابتسامات ... تعليقات على الجامعة ..... و نصائح ذات أهمية ........

على باب الجامعة ...... فوجئت السنفورة بوجود عنوان موقع الاتجاه الإسلامي على الانترنت ...... وسألت أختها في الله ... " هذا موقع إيش ؟؟ " ....... أجابتها و بدون تردد ....... " هذا موقع الاتجاه الإسلامي في الكلية ...سجلي فيه ...." ....... أظهرت الفتاة رغبة في المعرفة فضولا مع وجود هاجس الخوف ...... هي ملتزمة أصلا ولكنها ما زالت جديدة في الجامعة ...... دخلا باب الجامعة و ذلك طبعا بعد عرض الهوية الجامعية على " بوابي الجامعة "...... سألتها عن القاعة 522 ..... "وين بتيجي هاي القاعة ...؟؟؟ " ...... فقالت لها أختها في الله ... " تعالي أوصلك عليها ..." .... مسكتها من يدها و في هذه اللحظة أحست السنفورة بأن هذه الفتاة لا يجب أن أتركها ..... هي معرفة جيدة لي بالجامعة و لو أصبحت صديقتي فمن المؤكد أن تساعدني في أمور قد أعجز عنها لوحدي ......
أوصلتها إلى باب القاعة وكان قد بقي للمحاضرة ما يقرب الخمسة دقائق ..... طلبت رقم هاتف صديقتها الجديدة... دونته لديها ........ دخلت القاعة بعد أن أخذت وعدا من اختها في الله ْX بأن تلتقيا في موقف آخر ...... جلست في الصف الثالث من القاعة ...... في الكرسي الأيمن من أول مجموعة ... لاحظت عدد الطلبة المتواجد في القاعة ... استغربيت من كثرة العدد .... لحظات ... وإذ بالمدرس ع.ج ... يدخل القاعة ....... أحست برهبة غريبة عند دخوله ..... بدأ لالمحاضر ..... عدّ الأسماء جميعها ...... .... بدأت المحاضرة وانتهت و السنفورة Y عقلها مازال سارحا في غياهب بعيدة .... ما زالت تفكّر ...... تحاول كل خمس دقائق جمع الأفكار ولكنها سرعان ما تتشتت ......

انتهت المحاضرة و خرج المحاضر و أغلب الطلبة ... واستيقظت من غفلتها ..... ابتسمت ..... فتحت ورقة التسجيل للبحث عن القاعة التالية .....

وللحديث بقية ........
https://mohamad-taher.yoo7.com
anas zain
ذهبي
ذهبي

مكان الاقامة : 3mman-jordan
العمل/الترفيه : student \\\\\\\\civil engineer

مُساهمةموضوع: رد: قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي .....   قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي ..... Emptyالسبت مارس 22, 2008 11:19 am

3.g y3ny 3adel gaber
w awlan ya snfoor awal youm kol 2l snafer bnzlo 3nd 2l pepsi
w b3dain sho kol hl kzeb had weslat abl b 5 d2aye2 w 23dt b 2l sf 2l talt ??? 3rfny 3laiha 3shan tseer t7gezly b3dain km rkm 2l mobil ma l72t asglo :twisted: :twisted:
جوكر
الادارة
الادارة

مُساهمةموضوع: رد: قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي .....   قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي ..... Emptyالسبت مارس 22, 2008 5:10 pm

anas zain كتب:
3.g y3ny 3adel gaber
w awlan ya snfoor awal youm kol 2l snafer bnzlo 3nd 2l pepsi
w b3dain sho kol hl kzeb had weslat abl b 5 d2aye2 w 23dt b 2l sf 2l talt ??? 3rfny 3laiha 3shan tseer t7gezly b3dain km rkm 2l mobil ma l72t asglo :twisted: :twisted:

والله يا انوس هذي من وحي الخيال

ومو كل شي مفروض يكون دقيق بالمعلومات بس مشان التشويق Very Happy

رقمها Razz 007007700777007700 Rolling Eyes
لمسة حب
ذهبي
ذهبي
لمسة حب

مكان الاقامة : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي .....   قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي ..... Emptyالسبت مارس 22, 2008 5:48 pm

تيب كملها والله شوقتني لاقراها
ويسلموووووووو على القصة الحلوة Razz Razz
احبج
ذهبي
ذهبي
احبج

مكان الاقامة : الاردن-عمان

مُساهمةموضوع: رد: قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي .....   قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي ..... Emptyالثلاثاء مارس 25, 2008 6:07 am

اوك ولا يهمكم Very Happy
لمسة حب
ذهبي
ذهبي
لمسة حب

مُساهمةموضوع: رد: قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي .....   قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي ..... Emptyالثلاثاء مارس 25, 2008 6:10 am

والله انك حولتني
ادخل باسم واحد
Very Happy
احبج
ذهبي
ذهبي
احبج

مُساهمةموضوع: رد: قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي .....   قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي ..... Emptyالثلاثاء مارس 25, 2008 6:35 am

لمسة حب كتب:
والله انك حولتني
ادخل باسم واحد
Very Happy
مش بس انتي وانا كمان Very Happy
لمسة حب
ذهبي
ذهبي
لمسة حب

مُساهمةموضوع: رد: قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي .....   قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي ..... Emptyالثلاثاء مارس 25, 2008 6:39 am

انحولت انا اصلا فكرت انو انتا المدير العام وبعدين شفت التاني حكيت لاء مو شخص واحد بس لما فكرت فيها وشفت كلمة مدير عام حكيت شكلهم واحد Very Happy لاء بس حلو هيك بس نفس الاسلوب
بدي اصير انا المدير العام شو رايك؟؟؟؟ Very Happy
لمسة حب
ذهبي
ذهبي
لمسة حب

مُساهمةموضوع: رد: قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي .....   قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي ..... Emptyالأربعاء مارس 26, 2008 6:35 pm

اكيد فش حدا عارف غير يلي بالمنتدي ويلي بيقراها وبيقرا الردود بس
Very Happy
جوكر
الادارة
الادارة

مُساهمةموضوع: رد: قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي .....   قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي ..... Emptyالخميس مارس 27, 2008 2:22 am

بي سي
والله بيبي يا صالحي بس على فكرة في كتير اشعار وكتير قصص انا كاتبها في النت وخاصة في ابو محجوب
بتلاقيها ملطوشة مني وراح حطها باسمه Cool
لمسة حب
ذهبي
ذهبي
لمسة حب

مُساهمةموضوع: رد: قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي .....   قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي ..... Emptyالخميس مارس 27, 2008 2:25 am

ههههههههههههه
حلوة باسم مين بدك تحطها Very Happy
جوكر
الادارة
الادارة

مُساهمةموضوع: رد: قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي .....   قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي ..... Emptyالخميس مارس 27, 2008 2:29 am

لمسة حب كتب:
ههههههههههههه
حلوة باسم مين بدك تحطها Very Happy

شكله ما فهمتي الموضوع؟ :o
هذا بكون انا كتبت قصة وبنزلها في منتديات وبعدين بتلاقي واحد لطشها ونسبها اله Very Happy
لمسة حب
ذهبي
ذهبي
لمسة حب

مُساهمةموضوع: رد: قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي .....   قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي ..... Emptyالخميس مارس 27, 2008 2:32 am

طيب احكي هيك من الاول Shocked
احبج
ذهبي
ذهبي
احبج

مُساهمةموضوع: رد: قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي .....   قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي ..... Emptyالأحد مارس 30, 2008 3:48 am

لمسة حب كتب:
انحولت انا اصلا فكرت انو انتا المدير العام وبعدين شفت التاني حكيت لاء مو شخص واحد بس لما فكرت فيها وشفت كلمة مدير عام حكيت شكلهم واحد Very Happy لاء بس حلو هيك بس نفس الاسلوب

انا حكيت من زمان انه الادمن وانه يزن حداد هو نفس الشي Very Happy

وهلأ انا بدي صير افوت بس بايم يزن حداد Rolling Eyes
عشان ما حد يصير عنده حول او انحراف Very Happy
Miss ViP
ذهبي
ذهبي
Miss ViP

مكان الاقامة : U.A.E_G4Z4

مُساهمةموضوع: رد: قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي .....   قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي ..... Emptyالأحد مارس 30, 2008 6:39 am

ههههههههههههههههه...هاي زكرتني بحالي بس انا لما حكيتلك كنت لسى جديده يعني ما بعرف شي بس الئطه فتحت... lol! geek
https://mohamad-taher.yoo7.com/index.htm
احبج
ذهبي
ذهبي
احبج

مُساهمةموضوع: رد: قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي .....   قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي ..... Emptyالأحد أبريل 06, 2008 2:14 am

Miss ViP كتب:
ههههههههههههههههه...هاي زكرتني بحالي بس انا لما حكيتلك كنت لسى جديده يعني ما بعرف شي بس الئطه فتحت... lol! geek

ههه
ماشي يا ئطة Very Happy
بس بدون تخرمش lol!
لمسة حب
ذهبي
ذهبي
لمسة حب

مُساهمةموضوع: رد: قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي .....   قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي ..... Emptyالأحد أبريل 06, 2008 8:52 am

yazanhaddad كتب:
لمسة حب كتب:

انا حكيت من زمان انه الادمن وانه يزن حداد هو نفس الشي Very Happy

وهلأ انا بدي صير افوت بس بايم يزن حداد Rolling Eyes
عشان ما حد يصير عنده حول او انحراف Very Happy

ولك انا اصلا لما دخلت ما كنت اعرف انك ادمن ويزن حداد واحد Very Happy
احبج
ذهبي
ذهبي
احبج

مُساهمةموضوع: رد: قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي .....   قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي ..... Emptyالإثنين أبريل 07, 2008 12:15 pm

لا انا نفسه يزن حداد lol! وانا ادمن
لمسة حب
ذهبي
ذهبي
لمسة حب

مُساهمةموضوع: رد: قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي .....   قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي ..... Emptyالإثنين أبريل 14, 2008 8:53 am

ما انا عرفت يا البي
omar robinho
ذهبي
ذهبي
omar robinho

مكان الاقامة : amman_ jordan
العمل/الترفيه : بدرس هندسة اتصالات

مُساهمةموضوع: رد: قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي .....   قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي ..... Emptyالإثنين أبريل 14, 2008 12:57 pm

وانا عمر النقيب..... Laughing
لمسة حب
ذهبي
ذهبي
لمسة حب

مُساهمةموضوع: رد: قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي .....   قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي ..... Emptyالإثنين أبريل 14, 2008 11:41 pm

هههههههههههههههههه
على فكرة انتو كتير بتضحكو
وانا حبيتكم كتير :dala3:
احبج
ذهبي
ذهبي
احبج

مُساهمةموضوع: رد: قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي .....   قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي ..... Emptyالخميس أبريل 17, 2008 2:30 am

لمسة حب كتب:
هههههههههههههههههه
على فكرة انتو كتير بتضحكو
وانا حبيتكم كتير :dala3:

وانتي اكتر :muzza:
لمسة حب
ذهبي
ذهبي
لمسة حب

مُساهمةموضوع: رد: قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي .....   قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي ..... Emptyالسبت مايو 03, 2008 9:43 am

مرسي كتير

قصة سنفور في أول يوم دراسي ...... بقلمي .....
صفحة 1 من اصل 1