منتدى محمد طاهر الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى محمد طاهر الرسمي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مي سليم: أنا مرعوبة من أحمد السقا

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سالي الحب
ذهبي
ذهبي
سالي الحب

مكان الاقامة : الاردن

مي سليم: أنا مرعوبة من أحمد السقا Empty
مُساهمةموضوع: مي سليم: أنا مرعوبة من أحمد السقا   مي سليم: أنا مرعوبة من أحمد السقا Emptyالخميس مارس 27, 2008 5:40 am

الخميس، 27 مارس 2008 - 12:30

مي سليم: أنا مرعوبة من أحمد السقا Mai-sleem_8
مي سليم تشارك أحمد السقا بطولة "ديلر"
تعيش المطربة الشابة مي سليم حالة من السعادة الخوف في نفس الوقت، بعد اختيارها لأداء دور البطولة أمام النجم أحمد السقا، في فيلمه الجديد "ديلر".

أشارت المطربة الشابة مي سليم، في صحيفة "عين" في عددها الصادر يوم الخميس إلى أنها "مرعوبة جدا" من مسئولية اختيارها للوقوف أمام السقا قائلة: "كان أقصى حلمي أن أشارك بأغنية في فيلم لأحمد السقا، ولم أكن أتخيل أبدأ أن يقوم هو بترشيحي لأقف أمامه، وأن يكون هذا العمل هو أول تجاربي السينمائية".

وحول كيفية ترشيحها للدور قالت: "تلقيت مكالمة من النجم أحمد السقا، طلب مني فيها حضور موعد معه ومع المخرج أحمد صالح، ولم يبلغني بتفاصيل أخرى، وقتها توقعت أن يكون تم اختياري لتقديم أغنية فيلمه الجديد، وبالفعل ذهبت في اليوم التالي وقابلتهما وكان معهما الفنان الكبير سامي العدل، وبدون توضيح فوجئت بهم يعطوني جزءاً من السيناريو لقراءته، وظننت أنهم أعطوني السيناريو لأعيش "مود" الفيلم للإحساس أكثر بالأغنية، لكني فوجئت بالسقا في اليوم التالي يخبرني أنني سأقوم ببطولة الفيلم أمامه".

مي سليم: أنا مرعوبة من أحمد السقا Elgzera
وأضافت: "قال لي السقا لقد اخترتك لأنني شاهدت في "كليباتك" وعدة لقاءات تليفزيونية، وشعرت أن لديك إحساس معين يمكن استغلاله في التمثيل، لذلك رشحتك للدور".

وعن شعورها بهذا الاختيار قالت: "لم أصدق في بداية الأمر، وكنت مذهولة ومندهشة جداً، وطبعاً أنا مرعوبة وخائفة جداً من تلك التجربة، وأعتقد أن هذا طبيعي لأي شخص يخوض تجربة التمثيل لأول مرة، فما بالك إذا كانت تلك التجربة أمام أحمد السقا".

واستعدادا لهذا الدور، انتهت مي سليم مؤخرا من دورة تدريبية في التمثيل مع الدكتور محمد عبد الهادي، ورفضت التصريح بأي تفاصيل حول دورها، سوى بأنها تظهر في شخصية بنت بلد، وأن مساحة دورها جيدة.

احبج
ذهبي
ذهبي
احبج

مكان الاقامة : الاردن-عمان

مُساهمةموضوع: رد: مي سليم: أنا مرعوبة من أحمد السقا   مي سليم: أنا مرعوبة من أحمد السقا Emptyالأحد مارس 30, 2008 4:00 am

مشكوووووووووووووووووووووووورة
Miss ViP
ذهبي
ذهبي
Miss ViP

مكان الاقامة : U.A.E_G4Z4

مُساهمةموضوع: رد: مي سليم: أنا مرعوبة من أحمد السقا   مي سليم: أنا مرعوبة من أحمد السقا Emptyالأحد مارس 30, 2008 6:52 am

يسلموو سالي ع هالمعلومات... Wink
https://mohamad-taher.yoo7.com/index.htm
hytham((the sniper)))
ذهبي
ذهبي
hytham((the sniper)))

مكان الاقامة : 6brb00r\amman

مُساهمةموضوع: رد: مي سليم: أنا مرعوبة من أحمد السقا   مي سليم: أنا مرعوبة من أحمد السقا Emptyالأحد مارس 30, 2008 8:12 am

مشكوووووووووووووره

بيني وينك معاها حق !!!!

لنو عنجد من الاخر

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-