منتدى محمد طاهر الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى محمد طاهر الرسمي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بعد اعلان التسميات للنومينية بنصف ساعه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة قويدر ماان
جديد
جديد
عاشقة قويدر ماان

مكان الاقامة : الكويت

بعد اعلان التسميات للنومينية بنصف ساعه Empty
مُساهمةموضوع: بعد اعلان التسميات للنومينية بنصف ساعه   بعد اعلان التسميات للنومينية بنصف ساعه Emptyالأربعاء أبريل 30, 2008 12:24 pm

الأن وبعدتسميت النومينية ذهبو الطلاب للعشاء وفتحو حديث انو كل واحدمن براية رح ياخد اللقب وكان جواب ميرهان وشهيناز (محمد قويدر) والباقي عبدالله وبس سألو محمد مين حاسس حيفوز فضل انو مايجاوب راح نط عبدالله (وباسلوبه مستحيل الناس مو فاهمه غيرتك الواضحه وقهرك منه ولانه كل الي صار مع محمد بالنسبه اليهم وماتسمى ابدااا )فجاوب عبدالله وقال بضحكته الي بتعرفوها كتير وفاهمين قصدي انو اكيد محمد حابب هو يفوز بس مابدو يحكي انا بدي ويرشح حاله محمد واله سكت وماجاوب وبس راح محمد يعزف ع البيانو كلهم صارو يعلقو وانو راسهم صدع وبعدها ضل ميرهان وعبدالله وشو حكو عن محمد شي بجلط وميرهان تقوله طنش وكبر عقلك وقال عبدالله اذا هو نذل انا انذل بصير ..... واله ومحمد مسكين بعدها اجى لعند ميرهان وخفف عنها النومينية (مسكين عنجد طيب ياحمودي انا صرت ابكي وين الادارة بس ع محمد بضلو يعيدو بحركاااته) والاخ عبدالله ما اكتفى راح لعند شهيناز وكمل حكي عن محمد وبصوت واضي وبعدها قال شراني كله شر وحكاها بقهر طب ليش واالله ظلم وحرام كان نفسي اطلع واروح ع تلفزيون وافهم محمد واسفه مابحب افتح مواضيع بتزعل وكنت حابه اطنش بس صعب علي اطنش مستحيل ملالالاينن المشااهدين الي بحبو محمد او مابحبو مجرد عندهم عدل رح يحسو انو هاد ظلم ياترى يازاااهر سامع وشايف وكل الي طلعو بتعرفو مين محمد لهدرجه الغيرة لا وبحكو اكيد محمد نومينية الاسبوع الجاي هلأ انا مبسوطه انو وديع سمى عبدالله وفي حد كمان سماه confused confused confused
احبج
ذهبي
ذهبي
احبج

مكان الاقامة : الاردن-عمان

مُساهمةموضوع: رد: بعد اعلان التسميات للنومينية بنصف ساعه   بعد اعلان التسميات للنومينية بنصف ساعه Emptyالأربعاء أبريل 30, 2008 1:26 pm

لو انا محل محمد بحكيله:

دع القافلة تمشي والكلاب تنبح لانه عبدالله هذا كلب من نوع خاص Very Happy
السلطان
جديد
جديد

مكان الاقامة : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: بعد اعلان التسميات للنومينية بنصف ساعه   بعد اعلان التسميات للنومينية بنصف ساعه Emptyالخميس مايو 01, 2008 7:16 am

ليت عبد الله يملك شيءا اكبر فمه الملوث بكلام الغيرة والنميمة
ومو كل كلب نبح احنا نرد علييه
وانشالله بيجي اليوم اللي بيكون محمد فيه الستارر ويكيد كل صاحب فم كبيير
شكرا

بعد اعلان التسميات للنومينية بنصف ساعه
صفحة 1 من اصل 1